https://www.highcpmgate.com/fcqbj8f5rw?key=6f57487dd5629e22dcd96457f7a435cf

Subscribe to وصفات

يجلب فصل الشتاء أيضًا العديد من مشاكل الجلد.

القائمة الرئيسية

الصفحات

يجلب فصل الشتاء أيضًا العديد من مشاكل الجلد.

 قبل حلول  فصل الشتاء وكذلك المشكلات الصحية  نزلات البرد والإنفلونزا ومشاكل صحية أخرى ، يجلب الشتاء أيضًا العديد من مشاكل الجلد.


   واحدة من هذه المشاكل الجلدية هي حب الشباب ، الذي يزداد سوءًا خلال فصول الشتاء الشديدة.  يجد الكثير من الناس أن مشكلة حب الشباب لديهم تزداد سوءًا كل شتاء ، خاصة عندما تكون درجات الحرارة شديدة البرودة وتهب النسائم الباردة بشدة.


   علاوة على ذلك ، ومما يزيد الطين بلة ، أن البشرة اللطيفة التي تحصل عليها خلال فصل الصيف تبدأ في التلاشي ، مما يؤدي بشكل واضح إلى المزيد من حب الشباب وندبات حب الشباب.


   دعونا نتعرف على طرق مختلفة للتخلص من حب الشباب وندبات حب الشباب خلال أشهر الشتاء.


   1. دوران الهواء في منزلك


   خلال فصل الشتاء ، من الشائع أن يقضي الكثير من الناس معظم وقتهم في الداخل للابتعاد عن الرياح الباردة القوية.  ومع ذلك ، يرتكب الكثير من الناس خطأ تجميع أو إغلاق غرفهم إلى حد كبير.  تحتاج إلى التأكد من أن دوران الهواء في غرفتك متاح حتى تتمكن بشرتك من التنفس بشكل صحيح.


   2. استخدم المرطب


   يقترح العديد من أطباء الأمراض الجلدية شراء مزيل الرطوبة لمنزلك وستجد أيضًا أنه يعمل بشكل جيد للغاية.  يضيف المرطب الرطوبة أو الرطوبة إلى الهواء عن طريق تسخين الماء وتحويله إلى بخار خفيف.  تذكر أن المرطب يعمل عكس جهاز إزالة الرطوبة تمامًا ، لذا تأكد من إحضار جهاز ترطيب في الشتاء.


   3. ابق رطبًا


   هذا أمر بالغ الأهمية بالنظر إلى حقيقة أنك قد لا تشعر بالعطش باستمرار ، على الرغم من كل ما تحتاجه من 6 إلى 8 أكواب من الماء يوميًا.  يحافظ الماء على ترطيب بشرتك ، ويطلق السموم ، ويشجع على تطوير العناصر الغذائية من مجرى الدم إلى الجلد.  الماء مفيد لبشرتك ، لذا اشرب قدر المستطاع!


   4. تغيير كيماويات الوجه


   تحتوي العديد من منظفات الوجه على مواد كيميائية معروفة أيضًا بتجفيف الجلد.  ابتعدي عن هذه المنتجات واستخدمي منظف للوجه خالٍ من الأدوية.  تسبب الطقس بالفعل في الجفاف ، لذا احرصي على الاستمرار في غسل وجهك بشكل متكرر لإبقاء المسام مفتوحة وتطهيرها من التلوث.  يمكنك أيضًا الحصول على علاج للبشرة لتبدو جميلة في الشتاء.

مشاكل الجلد.


   5. تليينها



   استخدم كريم عالي الجودة للحفاظ على رطوبة بشرتك.  ابحث عن النوع الذي يحتوي على الألوفيرا ولا يحتوي على فائض من الزيت.  تساعد هذه الكريمات في الحفاظ على بشرتك رطبة ونضرة ، بالإضافة إلى محاربة الاحمرار الذي يجلبه الشتاء الجاف.  ومع ذلك ، للتخلص من ندبات حب الشباب ، تحتاج إلى الذهاب إلى عيادة تجميل مرموقة للحصول على علاج ندبات حب الشباب.


   6. ممارسة الرياضة وممارسة الرياضة


   التمرين مفيد لجسمك في الشتاء ، سواء كنت تعانين من حب الشباب أم لا.  يقترح الجراحون الخبراء في هذه العيادة التجميلية ذات السمعة الطيبة أن التمرين يفتح المسام ويزيل السموم ويوازن الهرمونات ويزيد الدورة الدموية ويقلل من الإجهاد ويبني العضلات والقوة.

هل اعجبك الموضوع :
مرحب بي الجميع

تعليقات